بيان صحفي عن خدمة h+

  • بيان صحفي عن خدمة h+
15 أغسطس 2017

عندما انطلقت خدمة الهاتف المحمول عالمياً كان لليبيا موقعاً متقدماً فيها لأن شركة المدار الجديد كانت من أولى الشركات التي قدمت خدمات الهاتف المحمول عالمياً وهي تعتبر أول مشغل للهاتف المحمول في ليبيا.

المدار الجديد هي إحدى شركات الشركة الليبية للبريد والاتصالات وتقنية المعلومات القابضة والتي تضم عدة شركات تقدم جميع أنواع خدمات الصوت والبيانات، كما تأسست شركة المدار الجديد سنة 1996 وبدأت تقديم خدماتها للجمهور سنة 1997.

خدمة الانترنت عالي السرعة...
الحمد لله الذي بفضله تتم الصالحات . . أحبائي في الله نضع اليوم بين ايادي المشتركين الكرام أبرز واهم مستهدفاتنا وخططنا المستقبلية وتحقيق حلم كبير كان يراودنا منذ سنين.

الحمد لله الذي سخر لنا اليوم الإعلان عن جزء من رؤية واستراتيجية شركة المدار الجديد في تطوير الخدمات كلبنة أولى وضعناها معاً ونسعى لاستكمالها وتحقيقها معاً.

اليوم وبفضل الله أولاً ومن ثم بجهود كل العاملين من أبناء هذه المؤسسة العريقة استكملنا الجزء الفني الأكبر من مشروع تحديث وتطوير الشبكة للمرحلة الابتدائية بتقنية الانترنت المتطور كمرحلة ابتدائية تغطي مدينة طرابلس الكبرى وبتقنيات وبرمجيات لبعض أجزاء الشبكة تدعم تقنيات الجيل الرابع LTE لنتحصل على نتائج مبهرة بجودة عالية لنصل إلى مرحلة الانطلاق التجاري للمشروع ووضع منتوجنا بين أيادي مشتركينا.
 
رغم كل ما عانيناه من صعاب وعراقيل وعدم وجود المورد على الأرض وعدة ظروف أخرى خارجة عن إرادتنا كشركة أدت الى تأخرنا عن الإعلان عن الخدمة حسبما كان مخطط له وفق الجداول الزمنية المعتمدة ما زاد من حماستنا وإصرارنا على المضي قدماً للعمل وإظهاره بصورة مشرفة لائقة بسمعة ومكانة شركة المدار الجديد.

وفي النهاية تسعى شركة المدار الجديد جاهدة لإرضاء مشتركيها عبر رفع خدماتها وتقديم خيارات أفضل لمستخدمي الشبكة وهي لا تأنى جهداً في البحث عن الطرق المتاحة التي تحقق هدف الشركة ألا وهو إرضاء الزبون ويعد هذا المؤتمر الخاص بإعلان توفر خدمة الانترنت عالي السرعة دليلاً يؤكد جدية شركة المدار الجديد والتزامها بخدمة مشتركيها.