خدمة التجوال الدولي

​​​​​

ما هي خدمة التجوال لمشركي الفوترة؟‬
‫تتيح لك خدمة التجوال من المدار الجديد التواصل مع عائلتك واصدقائك حول العالم عن طريق استقبال كافة الاتصالات الدولية، وتلقّي الرسائل النصية على هاتفك المحمول وتصفح الانترنت ، والاتصال بأي رقم دولي أو محلي أثناء سفرك خارج ليبي​ا.
لمزيد من المعلومات يرجى الاطلاع على أسعار تعرفة التجوال الدولي​

كيفية تفعيل الخدمة
إذا كنت ترغب بالاشتراك بخدمة التجوال الدولي لباقات الفوترة، ما عليك سوى زيارة أقرب مركز خدمات وتعبئة الطلب ودفع رسوم الاشتراك التالية:

  • رسوم تفعيل تُدفع لمرة واحدة: 200 دينار ليبي.
  • تأمين مسترد عند إلغاء الخدمة وتسديد الفواتير والرسوم المستحقة: 850 دينار ليبي.

التجوال أثناء الرحلة الجوية لمشركي الفوترة
يُمكن استخدام الهواتف المحمولة التابعة للنظام العالمي للاتصالات المتنقلة خلال الرحلات الجوية على الطائرة، سواءً بعد الإقلاع أو قبل الهبوط. وتعمل خدمة التجوال أثناء الرحلة مثل خدمة التجوال العادية على الأرض. ومن خلال الاشتراك بخدمة التجوال المفعّلة، يُمكن لمشتركي المدار الجديد ببساطة تحويل هواتفهم المحمولة إلى حالة الطيران أثناء سفرهم في طائرة مجهّزة بخدمة التجوال والبدء باستخدام هذه الخدمة.
لمعرفة الخطوط الجوية التي تتوفر يها هذه الخدمة يرجى الاطلاع على أسعار تعرفة التجوال الجوي​

التجوال البحري لمشركي الفوترة
يُمكن للمشتركين في باقة الفوترة إجراء المكالمات الهاتفية والرد عليها، وإرسال الرسائل النصية القصيرة وتصفّح الانترنت خلال الرحلة البحرية مع شبكة "شريك الاتصالات البحرية" التي تغطي مختلف أرجاء العالم.
وتقوم خدمة التجوال البحري بتغطية عدد كبير من السفن على مسارات مختلفة في محيطات وبحار كثيرة.
لمعرفة سفن الرحلات البحرية التي تتوفر يها هذه الخدمة يرجى الاطلاع على أسعار تعرفة التجوال الجوي​

خدمة البيانات (GPRS) اثناء التجوال لمشركي الفوترة
مع خدمة البيانات اثناء التجوال يمكنك تصفح الإنترنت والتحقق من بريدك الإلكتروني دون القلق من أسعار خدمة البيانات أثناء التجوال. لمعرفة البلدان التي تتوفر يها هذه الخدمة يرجى الاطلاع على أسعار تعرفة التجوال لخدمة البيانات (GPRS)​

​​