خدمات الدفع المسبق والفوترة

في المدار الجديد، مشتركينا أهم أولويتنا.

حرصًا منا على تحقيق أعلى معايير الرضا وتقديم حلول وخدمات اتصال ذات جودة عالية تلبي تطلعات مشتركينا؛ قمنا بتكريس نخبة من أكفأ الموظفين المستعدين للإجابة على أي استفسار أو سؤال يتعلق بتفعيل أو إلغاء الخدمات والتعامل مع أية مشاكل أو شكاوى قد يرغب المشترك بطرحها. الرجاء الاتصال بمركز خدمة المشتركين على الرقم 1211 أو 1213
عند التواجد ضمن تغطية شبكة المدار الجديد للحصول على نطاق متكامل من خدمات الدعم.

يمكنك أيضًا الوصل بكل سهولة لجميع خدماتنا عبر احدي الخيارات ادناه

 

خدمات الدفع المسبق​خدمات الفوترة